اعلانات

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

(الصحبة الصالحة) ▼▼

ﺍﺣــﺪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ يقول ﺗﺒﺎﺩل مع صديقه محفظة نقوده فماذا وجد داخلها !!
قصة قصيرة مدهشة (الصحبة الصالحة) ▼▼
يقول احــد الشباب :
تبادلنا مره محافظ النقود ،أنا و صديقي
فتشّت محفظته و عبث بِــ محفظتي
كنت أقرأ قصاصات الأوراق الكثيره.. التي تملأ المحفظه
قرأت إحداها و وجهي يملؤه الدهشه
سألته : ما هذا ؟ ( كان إيصالاً لـ ...جمعية خيرية )” بــ إسمي “
قال لي : كفالة يتيم.. قلت : و لم هو بــ إسمي
قال : كفلت يتيماً عنك.. قلت : منذ متى؟
قال : منذ عامين.. قلت : و لم فعلت هذا
أجابني : ( أخشى عليك من النار )
اللهم ارزقنا الصحبه الصالحه

صورة: ‏ﺍﺣــﺪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ يقول ﺗﺒﺎﺩل مع صديقه محفظة نقوده فماذا وجد داخلها !! 
قصة قصيرة مدهشة (الصحبة الصالحة) ▼▼
يقول احــد الشباب :
تبادلنا مره محافظ النقود ،أنا و صديقي
فتشّت محفظته و عبث بِــ محفظتي
كنت أقرأ قصاصات الأوراق الكثيره.. التي تملأ المحفظه
قرأت إحداها و وجهي يملؤه الدهشه
سألته : ما هذا ؟ ( كان إيصالاً لـ ...جمعية خيرية )” بــ إسمي “
قال لي : كفالة يتيم.. قلت : و لم هو بــ إسمي
قال : كفلت يتيماً عنك.. قلت : منذ متى؟
قال : منذ عامين.. قلت : و لم فعلت هذا
أجابني : ( أخشى عليك من النار )
اللهم ارزقنا الصحبه الصالحه‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf