اعلانات

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

بتلذذ في ذكرك في بلادي

بشل حبك معي بلقيه زادي ومرافقي
في السفروبتلذذ وبتلذذ في ذكرك في بلادي
في مقيلي والسمر وانته عسى عاد تذكر ودادي
وانت كنت ناسي ياما ناس جم ناس جم ناس جم مثلك تناسوا الوداد
بخير وانته بنلتقي في سعاد

شفناه كما الطير لي هو دوم شادي
يعيش فوق الشجر وبين اغصانها رايح وغادي
وان هزه الشوق فر، سل عن نشيدي وفني كل وادي
واتخبر العشق مني والبواس والسمر والقداد
بخير انته وانا بنلتقي في سعاد

اش بيقولون لك عني الأعادي؟ كلام ماله اثر
ما قصدهم ما قصدهم شي سوى عثرت جوادي
حشا علي ما عثر، ما زلت واقف على عهدي محادي
حافظ ودادي وخير الناس لي هم ناس لي هم يحفظون الوداد
بخير انت وانا بنلتقي في سعاد

يا نور عيني ويا بهجت فؤادي على فرقتك ما اقدر
مابيني عيني بين عيني وبين النوم بادي
بيت حديث السهر، ذا ايش من حب احرمني رقادي؟
ذا ايش من حب كل ما جيت بان بوسط على الوهم زاد
بخير وانته بنلتقي في سعاد



حسين ابوبكر المحضار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf