اعلانات

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

أنا اليمني



أنا اليمني … يا وجع اليماني
وجرح الأرض تحمله اليداني
أنا اليمني … يا وجع اليماني
وجرح الأرض تحمله اليدانِ
بلادي … يا بلادي أي صمتاً سيخلق ما تفجر من بياني
وصوت الحق يزأر كل حيناً… وينطق في الدماء بلا لساني
طلبنا السلم والطاغوت يبأ … غرمنا العيش في كنف الأماني
صبرنا صبر من عشق البلادَ … وقلنا النصر أو خلد الجنانِ
أنا اليمني … هذا البيت بيتي …
ولي صنعاء تمطر بالجرماني…
وفي تعز سأصمد والمكلا
وفي عدن سأثبت في مكاني
بلادي … يا بلادي
أيها نهراً تفجر في الفؤاد وفي الكياني
جعلت الحب نبراساً لقلبي… وعشق الأرض تنسجه المعاني
ومعنى الحب أن الأرض تبقى … ويبقى النصر في مقل اليماني
أنا اليمني … يا وجع اليماني… وجرح الأرض تحمله اليدانِ










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf