اعلانات

الأحد، 15 سبتمبر 2013

امي كذبت عليا 8 كذبات هم

أمي كـــذبت علي ثـــ (8) ـــماني مرات

كانت أمي تعطيني نصيبها .. وبينما كانت تحوِّل الأرز من طبقها إلى طبقي
كانت تقول : يا ولدي تناول هذا الأرز ، فأنا لست جائعة !

يا ولدي تناول هذه السمكة أيضا ،ألا تعرف أني لا أحب السمك !

يا ولدي .. أنا لست مرهقة !

يا ولدي اشرب أنت ، أنا لست عطشانة ..

ثم رفضت الزواج بعد وفاة والدى
قائلة : أنا لست بحاجة إلى الحب ..

ولما رفضت أن تترك العمل خصصت لها جزءا من راتبي ،
فرفضت أن تأخذه
قائلة : يا ولدي احتفظ بمالك ، إن معي من المال ما يكفيني ..

ولما تحسنت الظروف اتصلت بأمي أدعوها لكي تأتي للإقامة معي ، ولكنها لم تحب أن تضايقني ! :((
وقالت : يا ولدي .. أنا لست معتادة على المعيشة المترفة ...

كبرت أمي وأصبحت في سن الشيخوخة ، وأصابها مرض السرطان اللعين فذهبت الى زيارتها وانا ابكى ...
فقالت : لا تبكي يا ولدي فأنا لا أشعر بالألم !

احبك يا امـــي 
 
 
راق لي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf