اعلانات

الخميس، 28 مارس 2013

يا من احب ...



يا من احب ...
يا من اهوى ...
اكتب اليكِ :
لا تحزني ... ولا تبكي ..
سنكون بخير
لقد جرى ما جرى ...
جف الحبر وهو يقبل الورق ...
صارت احديثنا ذكرى ...
ساد طعم الحزن والكرى
ليس لديك ما تقولين ...
ليس عندي ما أقول ....
كيف بدأنا ؟؟؟
كيف انتهينا ؟؟؟
زماننا واحد ... ومكاننا واحد ...
لكننا لن نلتقي
انتشلتني من غربتي ...
انتشلتك من حزنكِ
ملئتي دفاتر اشعاري
وامنتكِ على كل اسراري
كتبتكِ شعرا ...
احببتكِ نثرا ...
احترت في وصفكِ ...
كيف اصفكِ .. وبماذا ابدأ ؟
من عينيكِ .. ام شفتيكِ ..
من ابتسامتكِ ... ام ضحكاتكِ
سأخبركِ بعينٍ تدمع ...
بعدكِ أتظنين .. اني سأعرف
ما اقول ..
او بعد قولكِ .. كلمات اسمع ..
لا لن ينتهي كل ما كان بيننا
لن يجف حبي ..
وهو من روحي ينبع ...
أتظنين اني سأحب بعدك...
هدير الاطيار ...
او تساقط الامطار ...
او ساعات الفجر
كلا يا ملاكي ...
فانا بعدكِ ...
هل سأكون بخير
××××××××××
تقولين لي في الهاتف ...
سأكون بخير ...
فهل سأكون بعدكِ بخير ...
بعد رحيل ابتسامتكِ هل
سأكون بخير ...
بعد كل كلامك عن عمر
عامر بكِ ...
هل سأكون بخير ...
انا ارى ... واسمع ...
اتنفس .. واضحك ..
فهل هذا يعني ...
اني بخير ..
انا بخير فأطمأني ...
فلا روح فيّ ..
ولا جسدي يعرف النوم
بعدكِ عيوني تدمع ...
اطمأني انا بخير ..
انا بخير ...
××××××××××
احببتكِ
احببتكِ كثيرا ...
حبا يفوق الوصف واكثر
انا راحل في نهايات ...
عقدي الثالث
قبلك العمر معدومٍ ممزق ...
قضيته في البحث عنكِ ...
عندما وجدتكِ ...
رتقت عمري .. وصففته ..
جعلته لكِ عود بان ارفع ...
اهديتكِ من كل سنة فيه
شهرا ..
ومن كل عقدا فيه فصلا ...
فصارت بكِ فصولي خمسة
وصارت اسابيعي خمسة ....
رسمت لكِ فوق شفتي ...
ابتسامة
وفي داخلي حزن يفور
ظللتكِ كغمامة ....
واكتويت بنار حبي
قلت لكِ سنكون بخير ...
عاهدتكِ ... وعاهدتني ...
فماذا حصل ؟
لا اعرف ماذا حصل ؟
هل تعلمين ماذا حصل ؟
مالذي يبكيني ... ويحز الفرح
من سنيني ..
اتعلمين ما فعل بي الوجع ..
وكيف اني لم اهدأ ..
سكن جسدي من الوجع ..
هل تذكرين اتصالاتنا
اخر الليل ... وذاك الصوت
الناعم في نهاية كلامكِ
حينما تتعجبين ..
هل تذكرين حينما قلت انكِ
الوطن ...
اليوم انا بلا وطن ...
بلا غطاء .. بلا قبر
بلا كفن
هل تذكرين ذاك مساء
وكيف كنا ننظر ...
كل واحد منا من مكانه
للسماء ...
يومها من فرحتنا قذفت بحجر ...
ذات مساء ...
اصاب بيت الجيران
كنا مجانين ..
كان كل شيء مجنون
ضحكاتنا مجنونة ...
نظراتنا مجنونة ...
وبوحي لكِ مجنون
هل تذكرين ... وهل ستتذكرين
قلبي الذي سكبته ...
تحت قدميكِ ..
قلت لكِ فقط كوني سعيدة
هل ستذكرين ... وهل ستعلمين
اني بعدكِ اكون بخير ...
كلا يا سيدتي لست بخير ..
وان كتبت لكِ هذه الكلمات
فانا لست بخير ...
جردني الحنين ... بعدكِ ...
فهل ساكون بخير .. كلا ..
لست بخير ..
هل تعلمين أنني إنسان
احب واعشق واهوى
احببتكِ .. هويتكِ ..
لعينيكِ اعشق
اني جسد في يومٍ ما
ستنهشه غربان الايام
وستموت انفاسه .. ويسكن
الى الابد جسده ...
لكنه سيعيش الى الابد ..
في داخله حبكِ
فهل انا يا سيدتي ...
بخير ؟؟
لست بخير سيدتي
لست بخير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf