اعلانات

السبت، 30 مارس 2013

هل أبتعدت

هل أبتعدت ,, عذراً على إبتعادي!!
اقترب لأعانقك وأنسيك هم أبتعادي .. وظلمة غيابي ’’
اقترب اكثر واكثر ,, فأنني اشتم راحة نفاق تحيط بنا,,
نعم أنني اشتمها ,, أنها تقترب , تقترب أكثر وأكثر’’
لاكنني لا أراها ,, هل هي مختبئه , أو تكون لامرئيه’’
يالا حماقتها ,, فما أجبنها تلك الصفه..!!

أنني ارى ذئاب الخبث ايضا تحوم حولنا ,,
انني ارى بريق أسنانُها ,, الذي يتوق لنهش اكتاف
اشخاص يمتلكون صفة لايطيقونها ,, وهي الصدق ,,
والكذب والنفاق عدوهم ,, فيالهم من حمقاء..!!

أنني أرى اشباح الحقد ,, نعم أنني اراها تطاردنا ,,
لماذا ,, هل لأنني شخص ناجح فيحاربونني ,,
فيستعملون سلاحهم الحقير الذي يملئوه الحقد,,
فيالا سذاجتهم وما أغباهم ..!!

هيا بنا نذهب ,, فأننا نسكن قرية ملؤها هذه الصفصات,,
الذي لا أطيقها ,, ودائماً أكون لها محاربا ,, لاكن بسلاحٍ
ملكته ,, وهو بأن لا أفعل مايفعلون ,, بل استمر في طريق
النجاح ,, واتركهم لمهاترات يسكنها الجبن والغباء ,, هيا
بنا نذهب الى تلك التلال البيضاء ,, التي يعمها السلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf