اعلانات

الجمعة، 1 فبراير 2013

كيف أحزن ولي رب كريم

كيف احزن و إن أصابني هم جعلت لي في التقوى منه مخرجا 
( ومن يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب)
كيف احزن و انا إن مرضت عندك شفائي و صحتي و قوتي 
( اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما)
كيف احزن …. 
و إن ضاقت بي الدنيا بما رحبت فإليك ملجئي و راحتي 
جعلت لي في عتمة الأسحار دعوة لا ترد 
فسهام الليل لا تخطئ
كيف احزن و أنت ارحم بي من أمي 
و أرأف بحالي من نفسي
حليم.. رحيم ..عفو.. كريم
كيف احزن و إن ضاق رزقي و شح
جعلت لي في صلاة الفجر وفرته.. و في الاستغفار بركته

كيف احزن و لي رب
إن شكرته على نعمه زادني
و إن ظلمت نفسي اشتاق لسماع صوتي و انتظرعودتي
( و إن شكرتم لأزيدنكم )
كيف احزن و قد حرمت الظلم على نفسك
فلا حبيب إلا تقيك
و لا بعيد عنك إلا ناديته
و لا وحيد إلا أنت مؤنسه
كيف احزن و أنت ربي
الواحد.. الأحد ..الصمد
عندما نحزن أو نتعب أو نكره أو تضيق بنا الدنيا
نلف.. و ندور
نفكر…و نفكر
لمن نذهب.. لمن نشكو.. من يعيننا.. من يفرج عنا
و ننسى من بيده كل شيء
الشفاء.. و الرزق.. و السعادة ..و الراحة.. و كل شيء
فكروا قليلا
كل شيء
نبحث عن أي شيء عند أي احد
نبحث عن أي شيء عند أي احد
و لا نبحث عند من يملك كل شيء
تفريج الهموم.. بركة الأرزاق.. فك الكربات
بيده الأمر كله.. و هو على كل شيء قدير
فهل لمبتغي الراحة إن يجدها في غير موضعها
و هل للإنسان إن يبتغي الفرج من غير مصدره
لا و الله
فمن يبحث عن السعادة عند الناس فلن يجدها
و من يبحث عن الراحة في المال فلن يجدها
و من يبحث عن الملك في الظلم فهو بالتأكيد لن يجده
و لن يعطي الله إنسان شيئا يبتغيه متجاوزه عند غيره
يا رب كيف ابحث عن حاجتي و هي عندك
و كيف احزن……. و أنت ربي
دعاء من أصابته مصيبة
ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله أنا لله وأنا إليه راجعون ،

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها
(رواه مسلم632/2)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf