اعلانات

الأحد، 20 يناير 2013

دموعي تكفي ياربي؟؟

دموعي تكفي ياربي؟؟

هل شوق بداخلي يكفي ام انني احتاج المزيد

اشعر ان قلبي وروحي وكلي يبكي

اشعر وكأني اريد الهروووب من كل شيء اليك

لا اريد احدا معي اريد ان ابقى وحييييييييدا ساجدا لك واقفا بين يديك

اكره كل من يبعدني عنك او حتى يشغلني

يارب ظلمت نفسي واعترفت بذنبي فاغفر لي وتب علي

واقبلني وافتح لي بابك فقد هجرت االكل هاربا اليك

وقد بعت الدنيا بكل مافيها مقابل ان اشتري رضاك فهل تمنحنيه يارب؟

ان زلت قدماي يوما

او حتى تهت في دروب الحياة ان ابتعدت وتعديت وفعلت المعاصي جميعا

فأنت تعلم ان قلبي اليك مشتاق

وان روحي تريدك

تعلم انني اشبه بمن اصابه اليكم حينما يكون المجلس ليس فيه قرب منك

وينطلق لساني كما لو انني شاعر بليغ او كاتب كبير حينما يتعلق الامر بك

يسعدني كل شيء يتحدث عنك ويتعسني كل من يقطعني عنك او حتى لايحدثني عنك

اكره كل انسان يلومني فيك

واكره كل من يريدني ان اتحدث عن امر لا يكون عنك

احبك واحب صفاتك احب وحدانيتك وتفردك

فهل ستطردني ام هل تراك تردني

هاهو قلبي بين يديك وانت اعلم به مني

انه يارب يحبك يريد طريقك لا يريد البعد قلب جهول يارب

اتتركه لجهله ؟؟

ماعاد يفهم شيء

يارب قلبي يريدك يحبك يريد طريقك يريد البقاء معك

فهل تراك لا تلبي له النداء؟؟

سيبقى يبكي حتى يلقاك

هو نعم ظلوم لكنه يتمنى رؤياك

ارجوك يارب لاتتركني فوالله لانني بقمة حاجتي اليك

لاتتركني فإني لا اقوى على بعدك لحظة

لاتتركني فلو فارقني العالم اجمع لا يعنيني

اما ان تتركني طرفة عين فهي مصيبتي وقاتلتي في الحياة

انت حبيبي وستبقى والله لن احبك سواك

ولن يدخل قلبي غيرك

فأعني وساندني وساعدني

تركت الدنيا لأجلك وهاهي تسحبني لاعود اليها

وها اناذا بلا حول ولاقوة اناديك

والا تصرف عني كيدها اصبو اليها يارب

واكن من الخاسرين!!!!!

لا املك الدفع عن نفسي لاجر نفسي من الدنيا

احتاج لقوتك احتاج لحولك

ارجوك ساندني امنحني القوة لاعود اليك ولا اعود اليها

الدنيا تريد ان تخطفني منك وانا اريدك

لا احتمل بعدك ارجوك ارحم قلبا لايقوى على الفراق لحظه

ارحم قلبا يمووووت في اللحظة ملايين المرات

ارحم قلبا يحببببك يشتاق اليك يريدك يخاف البعد عنك

يارب ارحمني وارحم ضعفي وذلي وفقري وحاجتي وانكساري ارحمني ياخالقي ولاتتركني

ارحم قلبا ينزف لا يسكن له دمع ولاتنام له عين

يناديك ايا حبيبي لاتتركني فإني محتااااااااااااااااج اليييييييييييك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf