اعلانات

الجمعة، 18 يناير 2013

كيف انساكي

كيف انساكي


كيف انساكي .. كيف بامكاني ان انساكي ..؟ وقلبى ما زال يهواكي.
.. كيف بامكاني ان انساكي ... وعيناي تعشق ان تراكي..
وكياني كله فداكي .. فبكل مكان منقوشة ذ****ي.. فروحي وحياتي ترغبانكي..
وباعلى صوت تناديانكي... عدي يا حبيبة الدار..
ففؤادي احترق بالنار... وشوقي لكي كالاعصار..
اتدري ان بعدكي انتحار.. وفراقكي لي اكبر دمار..
فحبي لك بعمق البحار.. وحنيني لكي بعدد رمل القفار..
انا اسيرك وما اعظم اسركي.. وانا سجينك وما اعذب سجنكي ..
وانا حبك وما اقوى حبك.. وانا نفسك وما اروع نفسك..
اقسم لك بخالق البشر.. انني لن انساكي رغم مرور الدهر ..
وساذكرك عند بزوغ الفجر.. واروي عشقك للقمر..
فعشقي لك متجدد كالنهر.. وعظيم كعظمة البحر...
وتساليني بان انساكي... وما زلت اعشقكي واهواكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf