اعلانات

الخميس، 13 ديسمبر 2012

وكالعادة يرحلون ..

ليس هناك مشكله
سوى اني اعتقد الجميع كقلبي
افتح كتابي ليتصفحوه جيدا
لا ادري هل خطي قبيح
ام ان كل متصفحينه عميانا

اتودد ابتسم اعطي الفرص
ويساء فهمي كالعادة ما النوايا
افتح بابي على مصرعيه
افتح ذراعي كالوطن للمغترب
لا ادري هل انا وطن قاحله ليغترب المستوطنون فضلا عني
ام اني انا الغريب وكل الأوطان سدت أبوابها وأحكمت اوصادها
احب بصدق طاهر
احب كما لو اني حين احبهم احب نفسي
اددلهم بقلبي ازينهم بعقلي
حتى احتويهم حتى يختلطو بالانفاس
بالروح وبالدماء
لا استطيع إنكارهم كرههم ازدرائهم وان فعلو
ربما تلوث كل بشيئ بحياتي
لكن هناك بقعة بقلبي لا يلونها سواد ولا يلوثها فساد
حين احب أشخاص ابتسمو لي مره ونسو تلك الابتسامة
يتمتم قلبي من اليوم افعلو ما شئتم انتم لي كاهل بدر مغفور لكم كل خطاياكم مسبقا
لكني لا أراهم الا كأهل احد يركضون بعيدا خلف الرغبات ويرحلون
وكالعادة يرحلون ..
اناملي ..
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf