اعلانات

السبت، 3 نوفمبر 2012

اليوم سرحت بخيالي

اليوم سرحت بخيالي
ورجعت بذاكرتي قليلا" إلى الوراء
تذكرت أول أيام تعارفنا
وماذا تحدثنا
وكيف جمعنا الحب ,هل جمعنا الحب قبل أن نلتقي ؟؟
وهل أنت الحلم الذي أرتجي ؟؟
من قبل
لا أعرف حتىإسمك
ولا أعرف وصفك
ولا أعرف طريق يوصلني إليك
ما أعرفه أنني أحببتك
قبل أن نلتقي
ولكن في حبك هذا
كل عذابي
وكل جحيمي
وكل هناي
وكل نعيمي
تناقضات
تلهث
تمد يدها
ملوحة للأفق
للريح
وللخوف
من مجهول نخشاه
نبحر معا"
مابين مد ّوجزر
ومابين كرّ وفرّ
أخشى الأيام
تفرقنا
تبعدنا
تسلبنا سعادتنا
فقل لي بربك
هل الأيام ستجمعنا ؟؟
وهل سنبحر سويا" في معترك هذه الحياة ؟؟
لأكون لك
وتكون لي؟؟
الحبيب الذي أرتجي
والحضن الذي به أحتمي ؟؟
أم مابيننا مجرد وهمّ
نحن من نسجناه
وبيدينا رسمناه
ليبقى مجرد سراب

وهمّا" وعذاب



صورة: ‏اليوم سرحت بخيالي
ورجعت بذاكرتي قليلا" إلى الوراء
تذكرت أول أيام تعارفنا
وماذا تحدثنا
وكيف جمعنا الحب ,هل جمعنا الحب قبل أن نلتقي ؟؟
وهل أنت الحلم الذي أرتجي ؟؟
من قبل
لا أعرف حتىإسمك
ولا أعرف وصفك
ولا أعرف طريق يوصلني إليك
ما أعرفه أنني أحببتك
قبل أن نلتقي
ولكن في حبك هذا
كل عذابي
وكل جحيمي
وكل هناي
وكل نعيمي
تناقضات
تلهث
تمد يدها
ملوحة للأفق
للريح
وللخوف
من مجهول نخشاه
نبحر معا"
مابين مد ّوجزر
ومابين كرّ وفرّ
أخشى الأيام
تفرقنا
تبعدنا
تسلبنا سعادتنا
فقل لي بربك
هل الأيام ستجمعنا ؟؟
وهل سنبحر سويا" في معترك هذه الحياة ؟؟
لأكون لك
وتكون لي؟؟
الحبيب الذي أرتجي
والحضن الذي به أحتمي ؟؟
أم مابيننا مجرد وهمّ
نحن من نسجناه
وبيدينا رسمناه
ليبقى مجرد سراب

وهمّا" وعذاب



isa‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf