اعلانات

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

بت لا اكتب لك ..

بت لا اكتب لك ..
لا ارغمك على التواجد فى كلماتى
لا ارسمك بين اشعارى
ليس ارادة منى هى فقط تحقيق لرغباتك
اتابعك انا فقط بانشغالك
بلعبك وتحقيق فيه اهدافك
لأطمئن فقط على احوالك
وان كانت تثبت لى تحولك عنى واهمالك
احبك واحترم اختيارك
وكنت اتمنى فى حبك ان امارس اختيارك
واخترت انا الكتابه قد تعوضنى تذكرى نسيانك
واكمل مشوارك بحثك عن أخر مستجدات لعباتك
لن اكون واحدة منهم وان اردت خداعى بذلك
حبى انا عالى بعيد عن يداك وبراعة عقلك الدهاء

المبدعه Amira Gohar



صورة: ‏بت لا اكتب لك ..
لا ارغمك على التواجد فى كلماتى
لا ارسمك بين اشعارى
ليس ارادة منى هى فقط تحقيق لرغباتك
اتابعك انا فقط بانشغالك
بلعبك وتحقيق فيه اهدافك
لأطمئن فقط على احوالك
وان كانت تثبت لى تحولك عنى واهمالك
احبك واحترم اختيارك
وكنت اتمنى فى حبك ان امارس اختيارك
واخترت انا الكتابه قد تعوضنى تذكرى نسيانك
واكمل مشوارك بحثك عن أخر مستجدات لعباتك
لن اكون واحدة منهم وان اردت خداعى بذلك
حبى انا عالى بعيد عن يداك وبراعة عقلك الدهاء

المبدعه Amira Gohar



isa‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf