اعلانات

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

رسالة ما قبل الرحيل

رسالة ما قبل الرحيل

اليك سيدتي رسالتي الاخيرة

يعلم الله كم احببتك
... ... ... ويعلم الله كم اشتقتك
ويعلم الله كم انفقت من عمري انتظرك
يشهد الله انني بكيتك كما لم ابكِ احد من قبل
ودعيت الله لك كما لم ادعوه لاحد من قبلك

حلمت بك ليال عديدة
وهذيت بك مرات عديدة
وكتبت لك دون ان تقرأني مرات عديدة
وناديت باسمك إلى ان بُحَ صوتي

لكنكٍ ما احببتيني يوما
وما احسستي بي يوما
وما شعرتي بي يوما
وما فكرتي بي يوما
وما انتظرتيني يوما
وما خطرت لكي في بال يوما

وكأنكٍ اغلقت كل ابواب قلبكٍ دونكٍ ودوني
اغلقتي قلبكٍ عن جنوني بكــٍ
وهيامي بكــٍ
وولعي بكــٍ
اغلقتي كل الابواب التي كانت لتجمعني بك
تجاهلتي كل ما بداخلي واتهمتني بالجنون

نعم مجنون انا لوقوعي في شباك حبك
مسجون في قصر اوهامك
مخذول انا بكٍ
مخذول بصمتكٍ
مخذول بهدوئكٍ
مخذول بصممكٍ
مخذول ببرودكٍ
مخذول بكل ما هو متعلق بكٍ

رسمتك يوما في قلبي في ابهى حُلة
واسكنتكٍ عرشا لم يسكنه احد قبلكٍ
فدست قلبي
وشوهت جدران حبي بعبثك
وحطمت مشاعري \والقيت كل ما هو باقٍ لي من نفسي في ضريح الفراق

لست اعاتبك بكلامي
ولا اطلب استرحامكٍ بي
ولا استجدي شفقة منكٍ
ولا ولن انتظر على عتبات بابك لتلقي علي برجـل حب..!!

احتفظي برجل لنفسك
مشفق انا على حالكٍ
مشفق عليكٍ عندما ستمد يدكَ لتلتقط ذاك الكتاب
الذي احببتك به
وانتظرتك به
وتألمت بسببك به
وغضبت عليك به
وصرخت في وجهك به
وجملتك به
وشوهتك به
وكرهتك به
مشفق انا عليكٍ لحجم خسارتك
ستمسكٍ كتتابي ذاك
وستصافحي فصول حبي لك
ومراحل جنوني بك
وستصدمي لحجم الحب الذي اكننته لك
وقدمته لك دون علمكٍ على اطباق من الياسمين
فركلتيه بغباءك ارضا
وفقدتي رجًـل لن تجدي له مثيلا

لن تجدي مثلي من يهتم بكٍ
ويسهر لكٍ
ويكتب لكٍ
ويجن بكٍ

احتفظي بكتابي ليذكركٍ بخيباتكٍ
وخساراتكٍ التي كان اخرها انا
وأقرأيه على نفسكٍ كتعويذة في اوقات حزنكٍ
لتجدي لنفسكٍٍ مبررا للبكاء والنحيب والجنون
ستخرجي من منزلك صَرِعا
حافية القدمين تبحثٍي عني في شوارع
ملأتها بضحكاتي ودموعي وحزني وفرحي
وستجدي كل ما يذكركٍ بي الا انا
لن تجديني
لن تجديني
لن تجديني

فقد اقلعت من عالمك ولن تستطيعي اللحاق برحلتي ابدا

ستصرخي باسمي ...ستناديني
سترتسم لك صورتي في وجه كل رجل تلتقيه
عندها حقا ستبكيني
ستركعي على قدميك راجية الله ان يعيدني اليكٍ
ولكن ما من سبيل
فانتي من رفضتي نعمة من الله عليكٍ
وسيحرمكٍ الله منها للابد

ستعودي لمنزلكٍ مخذوله
مهمومه
مقهوره
مجروحه
ستركضي لغرفتكٍ
وتوصديٍ الابواب خلفكٍ
هاربه من ذكراي
التي ستبقى تلاحقكٍ
ستحاولي ان تدخلي غياهب النسيان
وستلاحقكٍ ذكراي اينما ذهبتي
وكيفما التفتي
لا ..لا مفر
ستحاولي قتلي بالالاف الرجال غيري
ولا ..لن يكون احدهم كأنا
لن يكون احدهم كأنا

لن يكون احدهم كأنا
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf