اعلانات

الأحد، 14 أكتوبر 2012

ما بعد الإنتظار أشياء جميلة

بتّ أكذّب المقولة ان ما بعد الإنتظار أشياء جميلة .. ما زلت اقف على مرامي الشوق اترقب المارين و المسافرين .. القادمين و المغادرين علّ في أحدهم شقّاً يشبه مقصدي ، يملّ فيَّ كل شيء و أبقى امام قطارات الطريق اغني تهويداتٍ تكون لي الرفقة في وحدة
انتِظاري .. و أسايِر نفسي كي لا انتهي وقاراً للشوق و احتراماً للأيام الخوالي التي اغبرّت بغبار النظر عبر النافذة و عبر الستائر اترقبُ من خلفها ، و اسابق نفسي أتفقد باحة البيت كلما سمعت صوت نداءٍ او صوت عربةٍ تداعب أذناي بأملٍ عابرٍ لا يُطيل البقاء ، يسأمُ رفقتي بسرعةٍ و يكرهني لترقب ساعتي في كل آنٍ .. أتحدّب حباً للقاءِ .. و أستبعدُ مجيئهُ و لغرابتي أبقى أنتظره بفجعةٍ مؤلمه !!

صورة: ‏بتّ أكذّب المقولة ان ما بعد الإنتظار أشياء جميلة .. ما زلت اقف على مرامي الشوق اترقب المارين و المسافرين .. القادمين و المغادرين علّ في أحدهم شقّاً يشبه مقصدي ، يملّ فيَّ كل شيء و أبقى امام قطارات الطريق اغني تهويداتٍ تكون لي الرفقة في وحدة انتِظاري .. و أسايِر نفسي كي لا انتهي وقاراً للشوق و احتراماً للأيام الخوالي التي اغبرّت بغبار النظر عبر النافذة و عبر الستائر اترقبُ من خلفها ، و اسابق نفسي أتفقد باحة البيت كلما سمعت صوت نداءٍ او صوت عربةٍ تداعب أذناي بأملٍ عابرٍ لا يُطيل البقاء ،  يسأمُ رفقتي بسرعةٍ و يكرهني لترقب ساعتي في كل آنٍ .. أتحدّب حباً للقاءِ .. و أستبعدُ مجيئهُ و لغرابتي أبقى أنتظره بفجعةٍ مؤلمه !!

مُخربِشة. ~‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf