اعلانات

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

في حديقة الحب الحياة و الموت

في حديقة الحب
الحياة و الموت

دخلت حديقة الحب فرأيتها جنة
نعم جنة واسعة
فيها ثلاث زهرات حمراء وبيضاء وزرقاء

نادتني الحمراء وقالت :
لوني أحمر ..
لاني خلقت من دم الشباب .. رقيقة .. جميلة .. لي رائحة شذية
أنا رمز الحب .. والحب ملك .. وملك له عرش في الصدر .. وعرش في السماء .. قلت آه لو لا شوكك

قالت : اذا اردت أن تعرف حقيقة الشهد .. فذق الحنظل
فقبلتها وقبلتني

وانصرفت الى الوردة البيضاء
لمستني بيدها وقالت :

أنا الفضيلة .. أنا روح الحب .. الحب يموت اذا ماتت الفضيلة
أنا الاخلاص .. وحفظ العهد وكتمان السر والحياة

الحمراء رمز الحب وأنا روح الحب
وأنا وهي خلقنا معاً ...اذا مت ماتت

واذا ماتت هي لم أمت أنا .. أنا أبنة السماء
قسم لي بالخلود ... فقبلتها وانصرفت الى الزرقاء

وقلت : من انت
قالت : أنا زهرة البنفسج
أنا ضعيفة أنا رقيقة .. أنا أعبس بس دقيقة أنا زهرة الألم
وكم وكم في الألم عرف العقلاء السعادة

أنا زهرة العبرات .. أنا أطهر النفس
خلقني الله لأتمم هذه الحديقة فأنا دلال الحب
ورقة الشعور ... فقبلتها وأنصرفت أبكي وأنتحب

لأن أكثر الناس لم يقطفوا الا الوردة الحمراء
وتركوا الوردة البيضاء تبكي والزرقاء تضحك

فل نسأل أنفسنا كم منا قطف الوردة الحمراء وترك البيضاء
والزرقاء وظن انه أحب أكثر من أي انسان ؟!
صورة: في حديقة الحب
الحياة و الموت

دخلت حديقة الحب فرأيتها جنة 
نعم جنة واسعة 
فيها ثلاث زهرات حمراء وبيضاء وزرقاء 

نادتني الحمراء وقالت :
لوني أحمر ..
لاني خلقت من دم الشباب .. رقيقة .. جميلة .. لي رائحة شذية
أنا رمز الحب .. والحب ملك .. وملك له عرش في الصدر .. وعرش في السماء .. قلت آه لو لا شوكك

قالت : اذا اردت أن تعرف حقيقة الشهد .. فذق الحنظل 
فقبلتها وقبلتني 

وانصرفت الى الوردة البيضاء
لمستني بيدها وقالت : 

أنا الفضيلة .. أنا روح الحب .. الحب يموت اذا ماتت الفضيلة 
أنا الاخلاص .. وحفظ العهد وكتمان السر والحياة 

الحمراء رمز الحب وأنا روح الحب 
وأنا وهي خلقنا معاً ...اذا مت ماتت 

واذا ماتت هي لم أمت أنا .. أنا أبنة السماء 
قسم لي بالخلود ... فقبلتها وانصرفت الى الزرقاء 

وقلت : من انت
قالت : أنا زهرة البنفسج 
أنا ضعيفة أنا رقيقة .. أنا أعبس بس دقيقة أنا زهرة الألم 
وكم وكم في الألم عرف العقلاء السعادة 

أنا زهرة العبرات .. أنا أطهر النفس 
خلقني الله لأتمم هذه الحديقة فأنا دلال الحب
ورقة الشعور ... فقبلتها وأنصرفت أبكي وأنتحب 

لأن أكثر الناس لم يقطفوا الا الوردة الحمراء 
وتركوا الوردة البيضاء تبكي والزرقاء تضحك 

فل نسأل أنفسنا كم منا قطف الوردة الحمراء وترك البيضاء 
والزرقاء وظن انه أحب أكثر من أي انسان ؟!‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf