اعلانات

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

لماذا لانراعي احاسيس الاخرين ( اقراء القصه ) تخيلي نفسك مكانها

لنـراعي شعور الخلق ... لماذا نحن هكــذا .. ( اقراء القصــة )
انا اتعس فتاة بالكون ..يارب ارحمني
السلام عليكم
.انا اول مره اكتب واعذروني لو اسلوبي مبهدل.....
انا فتاة ابلغ من العمر 18 وتخرجت هالسنه من الثانويه...وان شا الله بدخل الجامعه
....المهم بقولكم قصتي وانتم احكموا عليها ...ماعندي الصديقه الي اق
در افضفضلها او يمكن ماعندي الجراءه
وخواتي ما اقدر افضفضلهم وراح تعرفون ليه بعدين.....من لما كان عم
ري 10 سنوات حسيت بالمشكله الي فيني...
من لما كان عمري 10 سنوات ما تمر ربع ساعه الا وانا حاسه اني بشعه.......انا صحيح اقل خواتي جمال....بس كنت ما اشوف نفسي بشعه......
ياجماعه كنت وكنت فعل ماضي...الحين انا مقتنعه تماما اني بشعه....ولا تقولون لا خلي ثقتك بنفسك كبيره سمعت من هالكلام كثر شعر راسي...ومانفع معي.....تدرون ليش؟؟
لان مثل ما قلتلكم في كل لحظه يحسسوني اني بشعه....اخواني خواتي حتى امي....مره كنا سهرانين على فلم انا وخواتي...وفجاءه دخل اخوي علينا وقال بسم الله....قالتله اختي شفيك ..قال لا بس كنت احسب فلانه (انا ) ولد وخفت قلت وش هالولد الي جالس مع خواتي.... تدرون هالموقف البنت ما تحس فيه الا احساسين اما انك الانثى الي خايف عليها اخوها وتحس انا جوهره ينخاف عليها...او احساس وحده تجردت من ابسط حقوقها الي هي انوثتها..تخيلوا انا وش يكون موقفي؟؟؟
... ضحك وضحكوا خواتي وهم يطالعوني..وانا ابتسمت وقلبي يوجعني والله العظيم خنقتني العبره واخفيتها بابتسامه غبيه....رحت لغرفتي وحضنت مخدتي وبكيت....كرهت اخوي كرهت خواتي ذيك اللحظه...
.و.اتذكر مره لما كنا صغار حنا وبنات عمي...كنا نلعب وجت عمتي تهاوشنا ليش اننا صرخنا والرجال بالمجلس....قلت كنا نلعب قالتلي اصص ولا كلمه انتي ووجهك الي كأنه وجه ولد.....تخيلوا معي بين كل البنات وانا اصغرهم بالعمر....وكالعاده الكل ضحك
واختي الي اكبرمني زادت الطين بله وقالت اييه حتى اخوي فلان قال عنها كذا ها ها ها ويضحكون وانا وابتسامتي الغبيه معاهم....كنت دايما احس بالنقص بين اهلي...في أي مناسبه كنت اتحرى أي نقد لشكلي....
كبرت وكبرت همومي معي... ...ساعات اقول انا ابالغ وساعات اقول لاااااااا ...والله ياجماعه كل عيد لما انزل وانا كلي ثقه ومتكشخه وصافه مع خواتي بنسلم على ابوي واخواني اذا جاء دوري قال واحد من اخواني يممه...(يعني خاف من وجهي)...
اسألكم بالله وش يكون احساسكم؟؟لم اكون بغرفتي لحالي افكر واقول ليه؟؟هذي خلقة ربي ..مالي يد فيها.....الحمدلله على كل حال....

اذكر بعد لما كنا صغار خالتي جابت بدله جديده ومن فرحتي لبستها ولما شافتني قال مو حلوه عليك نزليها خلي فلانه تلبسها (تقصد وحده من خواتي) اكيد بتطلع عليها حلوه ...اكثر كلمه اتذكرها في طفولتي السعيده كلمه وجه ولد....والله العظيم ما اكذب عليكم بكلمه...
. انا مادري ليش كتبت..يمكن ابي احد يحس بالي احسه...احيانا ودي اصرخ باعلى صوتي واقولهم خلااااااااااااااااااااااص ارحموني ...يحسسوني كأني انا الي اخترت خلقتي..استغفر الله العظيم يارب...يارب اغفرلي وارحمني.....
تعرفون الحريم اذا شافو البنات الحلوات قالوا ماشا الله تبارك الرحمن....خواتي كل وحده سمعتها كذا مره بحياتها....وانا ولا مره ..
.والله العظيم ماحزني اني ماسمعتها وما ابي اسمعها منهم ..بس ما ابي هالنظره الي تصير في عيونهم لما يشوفوني.....طيب ليه؟؟محد منهم فكر ولو لحظه اني لي مشاعر او احساس.....حسبت اني اذا كبرت برتاح ...لكن ااااه ياقلبي المسكين....
كم مره كتم عبره ودمعه عشان ما يشفونها....ماكنت ابي احد يشوفني وانا ابكي كنت دايما اظهر لهم مظهر المطنشه والي ولا على بالها ومن داخلي نار....
بنات خالي وعمامي الي اصغر مني كبرو..وصارن حريم مثل مايقولون...الكل يمدح فيهم...وانا مكانك سر...احس اني واقفه لحالي والناس حولي كلها تمشي....خواتي تزوجوا والله يوفقهم...وبقيت انا واختي الي اصغر مني...وان شاء الله بتنخطب من ولد عمي..
..والله من كل قلبي ادعيلهم الله يوفقهم....
مره كنت شايله بنت اختي والاعبها وصاحت...قالت امي اكيد خرعتيها من وجهك..اااااااااااه على قلبي ااااااه مسكت العبره وبلعتها وانا ابتسم لامي......
.طالعت فبنت اختي وهي تصيح ودعيت من قلبي انها ماتذوق الي اذوقه...فمره كنا جالسين انا وبنات خالتي وجا اخوهن الصغير توه مادخل المدرسه وطالع فيني وقال بكل براءة الطفوله وجهك مو حلو...اااااه حتى انت لهالدرجه بشاعتي خلتك تنطق؟؟.
..ومره بعد اخوي معصب لان ابوي اجبره يوديني موعد اسناني لاني ذيك الفتره كنت مركبه تقويم...وهو يسوق معصب قالي وانت يعني تدورين الجمال يوم تحطين تقويم؟؟انتي وينك ووين الجمال وهذا وجهك؟...
اقسم بالله مانشفت دموعي الا لما وصلناالمستشفى...ياجماعه قولولي هالي اقوله عادي يصير لكل بنت؟؟هالي يصير هذا شي عادي وانا ابالغ؟؟نورني لاني تعبت....وخذوا هذا الموقف خطبنا بنت عمي لاخوي وفمره كنا جالسين انا وهي وقالتلي كذا
وهي تتمكيج تصدقين اخاف اجيب عيال يشبهونك ههههه وضحكت...انا قلت لا والله وسكت ولهيت بالكتاب الي معي اسوي نفسي مو معاها..
..مالقيت ذرت تأنيب الضمير في عيونها ولا عيونهم.....هالفتره عمي يدور لعياله بيخطب لهم ومستبعدني طبعااااا حتى امي تقوله على بنات فلان روح لهم خوش بنات يهبلون..
..تدرون اني ما اعطي نفسي الحق حتى اني احلم مثل باقي البنات بالعرس والعيال...
.حتى احيانا لما يكون في شاب حلو تعرفون البنات يحبون يشوفون شباب حلوين (اقصد من بعيد يعني مثلا بالسوق وكذا)انا اضحك في نفسي واقول وش الفايده اشوفه.....قصتي ما خلصت لاني للحين عايشه.........وهالمواقف الي قلتها مو كلها هذي بعض منها....
..عسى الله مايوريكم مكروه ولا يحسسكم بالي حسيته والي بحسه...والله يصبرني ويثبت قلبي والحمد لله على كل حال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf