اعلانات

الخميس، 30 أغسطس 2012

رسالة ما قبل الرحــيل




اليكِ سيدتي رسالتي الاخيرة

يعلم الله كم احببتك
ويعلم الله كم اشتقتك
ويعلم الله كم انفقت من عمري انتظرك
يشهد الله انني بكيتكِ كما لم ابكِ احد من قبل
ودعيت الله لكِ كما لم ادعوه لاحد من قبلك

حلمت بكِ ليال عديدة
وهذيت بكِ مرات عديدة
وكتبت لكِ دون ان تقرأني مرات عديدة
وناديت باسمكِ إلى ان بُحَ صوتي

لكنكِ ما احببيتني يوما
وما احسستِ بي يوما
وما شعرتِ بي يوما
وما فكرتِ بي يوما
وما انتظرتيني يوما
وما خطرت لكِ في بال يوما

وكأنكِ اغلقتِ كل ابواب قلبك دونكِ ودوني
اغلقتِ قلبك عن جنوني بكِ
وهيامي بكِ
وولعي بكِ
اغلقتِ كل الابواب التي كانت لتجمعني بكِ
تجاهلتِ كل ما بداخلي واتهمتيني بالجنون

نعم مجنون انا لوقوعي في شباك حبكِ
مسجون في قصر اوهامكِ
مخذول انا بكِ
مخذول بصمتكِ
مخذول بهدوئكِ
مخذول بصممكِ
مخذول ببرودكِ
مخذول بكل ما هو متعلق بكِ


رسمتكِ يوما في قلبي في ابهى حُلة
واسكنتكِ عرشا لم يسكنه احد قبلكِ
فدستِ قلبي
وشوهتِ جدران حبي بعبثكِ
وحطمتِ مشاعري \والقيتِ كل ما هو باقٍ لي من نفسي في ضريح الفراق


لست اعاتبكِ بكلامي
ولا اطلب استرحامكِ بي
ولا استجدي شفقة منكِ
ولا ولن انتظر على عتبات بابكِ لتلقي علي بفتات حب..!!

احتفظ ِبالفتات لنفسكِ
ابن عز انا لم أَربى على الفتات
مشفق انا على حالكِ
مشفق عليكِ عندما ستمدِ يدكَِ لتلتقط ذاك الكتاب
الذي احببتكِ به
وانتظرتكِ به
وتألمت بسببكِ به
وغضبت عليكِ به
وصرخت في وجهكِ به
وجملتكِ به
وشوهتكِ به
وكرهتكِ به
مشفق انا عليكِ لحجم خسارتكِ
ستمسكِ كتتابي ذاك
وستصافحِ فصول حبي لكِ
ومراحل جنوني بكِ
وستصدمِ لحجم الحب الذي اكننته لكِ
وقدمته لكِ دون علمك على اطباق من الياسمين
فركليته بغباءك ارضا
وفقدتِ رجل  لن تجد له مثيلا

لن تجد مثلي من يهتم بكِ
ويسهر لكِ
ويكتب لكِ
ويجن بكِ

احتفظِ بكتابي ليذكركِ بخيباتكِ
وخساراتكِ التي كان اخرها انا
وأقرأيها على نفسك كتعويذة في اوقات حزنكِ
لتجدِ لنفسك مبررا للبكاء والنحيب والجنون
ستخرج من منزلكِ صَرِعا
حافي القدمين تبحثِ عني في شوارع
ملأتها بضحكاتي ودموعي وحزني وفرحي
وستجدِ كل ما يذكركِ بي الا انا
لن تجديني

فقد اقلعت من عالمك ولن تستطيعِ اللحاق برحلتي ابدا

ستصرخِ باسمي ...ستناديني
سترتسم لكِ صورتي في وجه كل رجل  تلتقيه 

عندها حقا ستبكيني
ستركعِ على قدميك راجيه الله ان يعيدني اليكِ
ولكن ما من سبيل
فانتِ من رفضت ِنعمة من الله عليكِ
وسيحرمك الله منها للابد

ستعودِ لمنزلكِ مخذوله

 مهمومه
مقهوره
مجروحه
ستركضِ لغرفتكِ
وتوصدِ الابواب خلفكِ
هاربه من ذكراي
التي ستبقى تلاحقكِ
ستحاولِ ان تدخلِ غياهب النسيان
وستلاحقكِ ذكراي اينما ذهبتِ
وكيفما التفت
لا ..لا مفر
ستحاولِ قتلي بالالاف الرجال  غيري
ولا ..لن يكون احدهم كأنا

لن يكون احدهم كأنا
لن يكون احدهم كأنا



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf