الاثنين، 3 ديسمبر 2012

عامل النّاس كما أنت

عامل النّاس كما أنت .. ولا تعاملهمـ كما همـ

وكن واثقاً بأنَّ دفء رُوحك .. ورُقيك ..

سيُزهر فيهمـ يوماً تأكد :) ♥





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق