الناس منذ خلقوا لم يزالون مسافرين , وليس
لهم حط عن رحالهم ال في الجنة أو النار .
والعاقل يعلم أن السفر مبني على المشقة
وركوب الأخطار .
ومن المُحال عادة أن يطلب فيه نعيم
ولذة وراحة إنما ذلك بعد انتهاء السفر
ومن المعلوم أن كل وطأة قدم أو آن
من آنات السفر غير واقفة ,
ولا المكلف واقف
وقد ثبت أنه مسافر على الحال
التي يجب
أن يكون المسافر عليها من تهيئة الزاد
الموصل ,
وإذا نرزل , أو نام ,
أو استراح فعلى
قدم الاستعداد للسير .!
![صورة: [ الحياة رحلة سفر !]
الناس منذ خلقوا لم يزالون مسافرين , وليس
لهم حط عن رحالهم ال في الجنة أو النار .
والعاقل يعلم أن السفر مبني على المشقة
وركوب الأخطار .
ومن المُحال عادة أن يطلب فيه نعيم
ولذة وراحة إنما ذلك بعد انتهاء السفر
ومن المعلوم أن كل وطأة قدم أو آن
من آنات السفر غير واقفة ,
ولا المكلف واقف
وقد ثبت أنه مسافر على الحال
التي يجب
أن يكون المسافر عليها من تهيئة الزاد
الموصل ,
وإذا نرزل , أو نام ,
أو استراح فعلى
قدم الاستعداد للسير .!](http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/543807_445887472144757_583875108_n.jpg)
لهم حط عن رحالهم ال في الجنة أو النار .
والعاقل يعلم أن السفر مبني على المشقة
وركوب الأخطار .
ومن المُحال عادة أن يطلب فيه نعيم
ولذة وراحة إنما ذلك بعد انتهاء السفر
ومن المعلوم أن كل وطأة قدم أو آن
من آنات السفر غير واقفة ,
ولا المكلف واقف
وقد ثبت أنه مسافر على الحال
التي يجب
أن يكون المسافر عليها من تهيئة الزاد
الموصل ,
وإذا نرزل , أو نام ,
أو استراح فعلى
قدم الاستعداد للسير .!
![صورة: [ الحياة رحلة سفر !]
الناس منذ خلقوا لم يزالون مسافرين , وليس
لهم حط عن رحالهم ال في الجنة أو النار .
والعاقل يعلم أن السفر مبني على المشقة
وركوب الأخطار .
ومن المُحال عادة أن يطلب فيه نعيم
ولذة وراحة إنما ذلك بعد انتهاء السفر
ومن المعلوم أن كل وطأة قدم أو آن
من آنات السفر غير واقفة ,
ولا المكلف واقف
وقد ثبت أنه مسافر على الحال
التي يجب
أن يكون المسافر عليها من تهيئة الزاد
الموصل ,
وإذا نرزل , أو نام ,
أو استراح فعلى
قدم الاستعداد للسير .!](http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.403.403/p403x403/543807_445887472144757_583875108_n.jpg)




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق