اعلانات

الأحد، 2 ديسمبر 2012

قَبل اليوم

قَبل اليوم

كُنت قد اقسَمت
بـ انني لن اتحَدث عن خروجك المُؤلم من حَياتي
عن ذكرياتك التي مازالت تَحترق بداخلي
اتخذت قراراً بأنني لن اتحدث عنك


يا جنتي الزائفة

عَشقتُكَ حد العشق و اهملتني حد الكُره
لم اسألك يوما عن إهمالك لي
إنما إكتفيت بـ احساس النشوة الكاذب
الذي كان يُصاحِب عودتك اليّ


اكتفيت بالدموع الزائفة التي تزرفها كل مرة
ندماً علي غيابك
و دون ان تشعر غيابك كان يقتلني بـ صمت
يسلبني حُبك دون إرادتي
و بالرغم من ذلك ارتضيت بكل هذا


ليس ضعفا انما عشقاً
حتي اللحظة التي احتجت وجودك بها
و لم اجدك تَوسلتُ اليك ان تَبقي
و لكنك اخترت الترحال بحثاً عن اخري
قد تقبل بـ قلبك تقبل بأهمالك


ترضي ان تعذبها بصمتك و هجرك
و بعد التئام الجرح تريد العودة مجدداً

ان كنت تقول يقتلك الحنين
فـ انا قتلني الغياب

إبتَعِد فـ أنا لم أعُد تلك الاُنثى التي تموت عِشقاً
صورة: ‏قَبل اليوم

كُنت قد اقسَمت
بـ انني لن اتحَدث عن خروجك المُؤلم من حَياتي
عن ذكرياتك التي مازالت تَحترق بداخلي
اتخذت قراراً بأنني لن اتحدث عنك


يا جنتي الزائفة

عَشقتُكَ حد العشق و اهملتني حد الكُره
لم اسألك يوما عن إهمالك لي
إنما إكتفيت بـ احساس النشوة الكاذب
الذي كان يُصاحِب عودتك اليّ


اكتفيت بالدموع الزائفة التي تزرفها كل مرة
ندماً علي غيابك
و دون ان تشعر غيابك كان يقتلني بـ صمت
يسلبني حُبك دون إرادتي
و بالرغم من ذلك ارتضيت بكل هذا


ليس ضعفا انما عشقاً
حتي اللحظة التي احتجت وجودك بها
و لم اجدك تَوسلتُ اليك ان تَبقي
و لكنك اخترت الترحال بحثاً عن اخري 
قد تقبل بـ قلبك تقبل بأهمالك


ترضي ان تعذبها بصمتك و هجرك
و بعد التئام الجرح تريد العودة مجدداً

ان كنت تقول يقتلك الحنين
فـ انا قتلني الغياب

إبتَعِد فـ أنا لم أعُد تلك الاُنثى التي تموت عِشقاً‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf