اعلانات

الاثنين، 25 يونيو 2012

على شفا جرحٍ مفتوح ..!



"على شفا جرحٍ مفتوح ..!

مساء الخذلان سيدتي ..
مساء سقوط الأقنعة ..
مساء انهيار الوجوه ..
وظهور الوجوش التي كانت تستر نفسها خلفها ..

سيدتي ..
في كل ليلة كنت أسهر لكِ فيها ،
و أظن أنكِ على الطرف المقابل
من المدينة ، تسهرِ ليلي ..
كنت ساذج جداً !

في كل مرة كنت أجلس فيها للصلاة
أرفع يديي للسماء مع كل ركعة
وأهمس في كل سجودٍ في أذن الأرض باسمكِ
كنت أظن أنكِ في ليلة مشابهةٍ تفعلِ ذلك لأجلي !
كنت بريئ جداً..

في كل مرة اسمع أُغنيتنا الأثيرة ،
وأظن أنكِ ذات صدفة قد تسمعيها ،
واثق جداً أنها ستُذكركِ بي ..
كُنت عاطفي جداً ..!

في كُل جلسةٍ يُذكر فيها الحُب ،
والشوق للحبيبه ،
والإخلاص والثقة ..
ترتسم ملامحكِ في فنجان قهوتي ،
تبتسم لي بُحبٍ و خجل ..
كُنت واهم جداً

في كل مرةٍ يهاجمني المرض فيها ،
وأقضي الأيام في السرير ،
مُتمني أن تكونِ لى جانبي ،
هاذي باسمكِ بين كُل دقةٍ ودقة !
مُؤمن أني سأكون ملاككِ الحارس ،
حين تَمرضِ ،
وجليسكِ الأول والأخير ..
كُنت بعيد عن الواقع جداً ..!

في كُل مرة ،
أرى رجل يبكي حبيبتة  هجرته ،
وكسرت له قَلباً ..
وحطمت لَه ذِكرى ..
أهمس في قلبي ،
أن لا شيء مِثلكِ .
ولا حُب كَحبكِ ،
ولا إخلاص كإخلاصكِ ،
ولا شيء يَعدل ثقتي ،
بقلبكِ الذي لا يَجرح ،
و روحكِ التي لا تَهطل إلا بالخير ،
كُنت غبي جداً !

في كُل مرة ،
كُنت أرى فيها عروسين ،
يرقصان فرحاً بلقاءٍ كَتبه الله لَهما ،
مُتخيل فرحتكِ بي في لبسي العرسي
و عظيم شُكركِ لله الذي جعلنا نصيب بعض ،
كُنت رجل  حالم جداً !

في كُل مرة أستعيد ذكرياتنا ،
وحدةً تلو الأُخرى ،
حُباً تلو الآخر ،
وابتسامةً تلو الأخرى ،
لأَصطدم بحاجز خذلانكِ ،
و بجدار وهمي بِكِ ،
وأذكرِ أني كُنت أعيش هذا الحُب وحدي ،
اشتاقكِ وحدي ،
أذكركِ وحدي ،
أكتبكِ وحدي ،
وأبكيكِ حتى الآن وحدي !
تصغر الدنيا في عين قلبي ،
حتى تصبح بحجم خُرم إبرة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Source : http://fr3st.blogspot.com/2012/05/add-shareaholic-sassy-bookmarks-to.html#ixzz1vjUMqRHf